منتديات ودراوة للفكر والابداع
المواضيع الأخيرة
» اضخم مكتبة كتب الكترونية على النت للتحميل المباشر
السبت أكتوبر 10, 2015 6:04 am من طرف شموخ انسان

» للأستفادة من البحوث العلمية
الأربعاء ديسمبر 24, 2014 1:56 am من طرف فدوة

» استحداث منظومة الكترونية
الأربعاء ديسمبر 24, 2014 1:42 am من طرف فدوة

» نداء الى عبد الله النور الامين ابراهيم او من يعرفه
الجمعة أكتوبر 03, 2014 11:03 am من طرف ايمن النور

» السلام عليكم والرحمة
الجمعة سبتمبر 12, 2014 3:31 am من طرف فدوة

» السلام عليكم والرحمة
الجمعة سبتمبر 12, 2014 3:26 am من طرف فدوة

» هداياااااااااا للزوج
الأربعاء أغسطس 06, 2014 8:23 am من طرف الزهرة الجورية

» تخلص من داء الكبد الوبائي (ب) بفضل المنتجات الهاشمية
الثلاثاء يونيو 24, 2014 4:27 am من طرف غبيشة

» تعريفات طابعات ولابتوبر واسكنر وكاميرات وغيرها
الخميس مايو 29, 2014 2:42 am من طرف جابر الرميثي

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 84 بتاريخ الإثنين أكتوبر 28, 2013 11:02 am

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 9:57 am

ماريا

اولا: لو حسيت انك عاوز تضحك وتبكي في نفس الوقت

ثانياً: اذا حسيت انك تحب الشخص القدامك ولكنك تكرهه

ثالثاً: اذا حسيت ببرد وحر في نفس الوقت

رابعا: والشي الأكيد انو انت مجنون لانك دخلت
على الموضوع لتتاكد انك مجنون ولا لا

معليش الصراحه مؤلمه

ودامت عقولكم سليمه طبعا حبيت افرفش بيكم لانو شايفه رمضان دا بقاكم جاديييييييين

2default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 12:52 pm

yassir abdelmaged jali

تحياتي ياماريا ،الليلة طلعتينا مجانين عشان خشينا نشوف مساهمتك ،أنا رأي أنو الزول البحس بي برد وحر مع بعض عندو ملاريا، والبحس بالحب والكراهيه مع بعض بكون مشوكش ،والبضحك وببكي دا أكيد ذي نمرة أربعه(مجنون عدييييل)

حمانا الله وإياكم من الجنون...

3default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 1:43 pm

طارق عبدالرحيم الصديق

من القصائد التى لفتت انتباهى قصيده للشاعر السودانى محمد نجيب محمد بعنوان { حاله جنون عاقله}
تم نشرها فى جريده الخرطوم سابحث عنها واعيد نشرها تعليقا على هذه المساهمه

4default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 4:31 am

مصعب عبدالعزيز

تحياتى ماريا

ياماريا عفيناك من الثلاثة الاخيرة بس قولى بصراحه الاولى مريتى بيها ولا
انا شاكى انك مريتى بواحده ولا
تحياتى
ليلة القدر خير من الف شهر

5default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 11:46 am

ماريا

تحياتى ياسر وطارق ومصب سلامتكم ياياسر من الجن بس لانو دى متناقضات زى واكيد الزول البحس بيها مع بعض اكييييييييد مجنون وملاريتك دى نشوفها بعدين وبصراحه يامصعب بصراحه الاولى حسيت بيها واكتر من مره تحديدا فى فتره الجامعه لما اقيف قدام البورت وامد يدى على الاسماء وانا برجف وعرقانه ومن بين الاسماء دا ساقط ودا شايل ماده القى اسمى ناجحه والحمد لله فى اللحظه دى بحس روحى عايزه بالحاله الاولى

6default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 1:59 pm

مصعب عبدالعزيز

يعنى ياماريا نمرة اربعة حقت ياسر دى
قربتى تعشقيها
اعتقد أن حالة الضحك والبكاء فى آن واحد دى كثير من الاخوأن مرو بيها وحسب تحليلى انها تكون فى المواقف ذى موقفك حق الجامعه ده
وهى حالة شعورية تنتاب الواحد فى المواقف المرتبطه بالازدواجية وهى مرحلة يقدر فيها الفرح الشديد ويكون التعبير عنه مزدوج بحالة البكاء والضحك مع بعض فى آن واحد
تحياتى
ليلة القدر خير من الف شهر

7default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:51 pm

yassir abdelmaged jali

تحياتي للجميع ،بختك ياماريا المجانين الدخلو يشوفوا مساهمتك كترو ،وبعدين يامصعب نمرة أربعة دي ما حقتي براي ،إنت ماركزت فيها ولا شنو ،،، ماريا قالت أي زول بدخل يقرأ مساهمتها دي مجنون .يعني يامصعب أنا وإنت وطارق في عداد المجانين حتي الآن وفي إنتظار مزيد من المجانين.سلامي للجميع...

8default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الخميس سبتمبر 02, 2010 5:33 am

بت ودراوة

انا قايتوا ما قريت مساهمة ماريا نزلت طوالي لتعليقاتكم ومن خلالها عرفت الحاصل شنوويا ماريا احسن تعترفي قبلي ما اقول انا انتي المراحل التلاتة مريتي بيهاتذكري

9default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الخميس سبتمبر 02, 2010 5:50 am

محمد عبيد

ممكن الزول يضحك ويبكي في وقت واحد ومايكون مجنون0 مرات تضحك لحدي مادموعك يجرن 0 وحر مع برد زي ماقالو حمي لكن الجنون البجد انا زي قلتي نطلع علي الموضوع الكاتبهو ولك التحية اخت ماريا

10default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الخميس سبتمبر 02, 2010 8:01 am

yassir abdelmaged jali

تحياتي ياشباب ....مبروك ياماريا مجانين المساهمة زادو اتنين ...وكمان محمدعبيد وافقني علي ملاريتي رأيك شنو؟؟

11default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الخميس سبتمبر 02, 2010 9:49 am

ماريا

بالمناسبه يامجانينى زكرتونى ايام كنت بقضى فى الخدمه فى مستشفى التجانى الماحى معناها الزول يخلى باله من عقله لانه علاقاته كترت مع المجانين بعد كدا ياياسر ممكن نشوف حكايه ملاريتك دى ويابت ودراوه ماتعملى طاشه يعنى عشان اتعالجتى عايزه تعدى روحك مع العاقلين؟؟!

12default رد: اربعه حاجات عشان تعرف انت مجنون ولا لا في الثلاثاء يوليو 16, 2013 5:50 am

basmaahmed

شكرا على الموضوع الجيد

http://wadrawa.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]